اخبار الاهلي

تعليق ناري من سيف زاهر على فضيحة خناقة جماهير الأهلي أمام الجونة – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر على الفضيحة التي شهدتها مباراة النادي الأهلي أمام نظيره في بطولة الدوري، وذلك بعد خناقة الجماهير الحمراء مع بعضهم البعض في مشهد غريب على الملاعب المصرية

وشهدت مباراة الأهلي والجونة ضمن مؤجلات الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد خيري بشارة بالغردقة في بطولة الدوري خناقة كبيرة بين جماهير النادي الأهلي، بسبب تواجد رابطة جماهير القاهرة في الأماكن المخصصة لرابطة جماهير الأهلي المتواجدة في الجونة.

وقال “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” علامة الاستفهام النهاردة على المشهد اللى كان حاصل في مدرجات الأهلي”

وأوضح “زاهر” :” مفيش حاجة اسمها جمهور النادي الأهلي هو اللى تسبب في المشهد اليوم، لكن فيه حاجة اسمها شباب في المدرج هو اللى عمل الشكل الغريب والعجيب ده، لأن جمهور الأهلي اللى معروف بالتزامه وانضباطه وعدم إثارة الشغب”.

وتابع :” أنا أفهم أن يكون فيه خلاف بين جمهور ناديين مختلفين، لكن انتوا جمهور نادي واحد ليه تمسكوا في بعض!! ومقدرش اقول على اللى حضروا دول جمهور لأن كلمة جمهور دي كبيرة عليهم”.

وأكمل “زاهر” :” اللقطة دي لا تعبرعن الجمهور، وجمهور الأهلي عظيم وكبير ومؤسسات الدولة مكملة في دعمها للجماهير، وانا معنديش أي تفسير للقطة اللي حصلت النهاردة، لكن الدعم من الدولة للجماهير مازال مستمر بالتأكيد وأي حد غلط سيتم محاسبته “.

وأختتم “زاهر” :” حديثي السابق مع أعضاء مجلس إدارة الأهلي أكدوا على رغبة المجلس بأن تكون الاستادات بالسعة الكاملة من الجماهير على أن يتم استبعاد أي عناصر تخرج عن النظام”.

وكان النادي الأهلي قط سقط في فخ التعادل أمام الجونة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!