اخبار الزمالك

المتحدث الإعلامي لمدرب إنتر ميلان السابق يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك – فيديو

كشف أنطونيو فينكو، المتحدث الإعلامي للمدرب الإيطالي والتر ماتزاري، عن حقيقة تولي الأخير، تدريب الزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال فينكو في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “البريمو” عبر قناة”Ten”: “الزمالك احد اكبر الانديه الافريقيه ونعلم ان الفريق يضم عدد من اقوى اللاعبين وشاهدنا مباراة بيراميدر”.

وأضاف:” الزمالك يضم عدد من اللاعبين المميزين من بينهم شيكابالا الذي نعرفه جيدا واحد افضل اللاعبين الافارقه، وكذلك نعلم ان موقف الزمالك في منتصف جدول الدوري، نشاهد مباريات الزمالك لمعرفه الكرة المصريه والافريقيه”.

وتابع فينكو: “حتى هذه اللحظه يمكننا نتفق مع اي فريق، الزمالك بحاجه لتقديم العرض المناسب لنا ولا نعلم ما الصفقه التي سيقدمها الزمالك”.

وشدد:” نحن مهتمون بمتابعة الزمالك بشده، هم يلعبوا باستاد في غايه الاهمية، ستاد القاهرة مهم ومكان جميل للتدريبات كل الامور مشوقه”.

واشار المتحدث الإعلامي لماتزاري:” الزمالك قدم مباراة قويه امام بيراميدز، ويستطيع المنافسه على البطولات، وماتزاري احد اكبر المدربين، وحقق ألقاب كثيره،و لاشك ان احد افضل المدربين بايطاليا

وواصل:” شاهدنا العديد من المباريات ومهتمين بما يقدمه الزمالك، ابرز من لفت نظري بالفريق شيكابالا وزيزو”.

وأستانف: “نحن نعلم ان الاهلي منافس الزمالك، الامور الماليه لن تكون سبب في تعثر المفاوضات مع الزمالك، نتمنى ان نبرم هذه الصفقة مع الزمالك، الزمالك له الحق في اختيار المدرب وماتزاري في اي مكان يحقق مكاسب”.

وأختتم:” عندما تذهب خارج القاره تحناج الوقت لتأهيل اللاعبين وتنفيذ المشروع لذلك لابد ان يكون العقد مدته سنتين، لم يتواصل معنا أحد من الزمالك لتولي ماتزاري تدريب الفريق”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة