اخبار الزمالك

بالأسماء.. حتحوت يكشف قائمة الزمالك المختصرة لحسم خليفة أوسوريو- فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن معايير اختيار المدير الفنى الجديد. للزمالك، وكذلك القائمة المختصره للنرشحين لتولي قيادة الفارس الابيض خلفا للكولومبي خوان كارلوس اوسوريو.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج” الماتش” عبر قناة “صدى اابلد” : “حدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، شروط اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد، والذي سيجري الإعلان عن اسمه بمجرد التوصل لاتفاق معه”.

وأضاف:” هناك شروط لاختيار المدرب الجديد للزمالك من بين الأسماء المرشحة، في مقدمتها السيرة الذاتية القوية بمعنى الكلمة وان يكون المحرب صاحب شخصية قوية. وعدم مغالاة المدير الفني في راتبه، إذ سيرجح الراتب الشهري كفة المدير الفني بشرط ألا يزيد الراتب السنوي عن مليون دولار”.

وشدد حتحوت: “أن يكون المدير الفني صغيرا في السن، وأن تكون أفكاره هجومية، من ضمن شروط الاختيار موافقة المدير الفني الأجنبي على رغبة المجلس في التوقيع حتى نهاية الموسم فقط، مع وضع بند تمديد العقد للموسم الجديد لكن ذلك الشرط سيكون وفقا لاسم المدير الفني، فإذا توصلت الإدارة لاتفاق مع محرب كبير صاحب سيرة ذاتية كبيرة قد يجري التوقيع معه لمدة موسم ونصف الموسم.

وأختتم:” اللجنة المكلفة بإنهاء ملف المدير الفني تفاضل حاليا بين الثلاثي الإيطالي والتر مالازاري، والإسباني دومينيك تورنت . والألماني فرانكو فوده، لتوني أحدهم المهمة، لكن يبقى نادي الزمالك الباب مفتوحا لأسماء أخرى”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!