اخبار الزمالك

بسبب عدم انضباطهم.. فرح علي تُحرج ثلاثي الزمالك وتوجه لهم رسالة عنيفة !! فيديو

وجهت الإعلامية فرح علي، رسالة نارية لثلاثي الزمالك أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، بعد استبعادهم من قائمة الأبيض أمام زد، أمس الجمعة، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقالت فرح في تصريحات عبر برنامج “صباح أون تايم”: “زد فاز على الزمالك لعبًا ونتيجة، قبل اللقاء تابعتنا استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، على هلفية خروجهم من معسكر الفريق بدون إذن في واقعة سيكون لها صدى كبير في الفترة القادمة”.

وأضافت: “نادي الزمالك كان يُعاني من عدم الاستقرار منذ فترة، لكن اللاعب لا بد أن يكون عنده التزام، ممكن الظروف تكون غير مساعدة للاستقرار، لكن على الأقل أن تكون ملتزم كلاعب، وتلتزم فنيًا داخل وخارج الملعب”.

وواصلت: “بالتأكيد هؤلاء اللاعبين أصبح لديهم خبرات، فتوح الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب، وصبحي الحارس الذي تمسك النادي بعودته واللاعب أيضًا، ومصطفى الزناري الذي لم يُقدم أوراق اعتماده للجماهير”.

وأردفت: “أعتقد أن الثلاثي تعخطوا مرحلة الاستغراب أو التعجب من تصرفاتهم، اللاعب الذي يريد أن يلتزم سيلتزم بدون هذا الكلام، شيء كان غريب وخارج كل التوقعات، ممكن الجمهور يقدر ظروف وكبوات، أو إن لاعب لا يكن في يومه، الجماهير ممكن تتحمل هذا الأمر، لكن أن تتحمل عدم التزام، أعتقد أن الزمالك أكبر بكثير جدًا من أي لاعب يرتدي قميص الأبيض”.

واختتمت: “أتمنى يكون في وقفة من مجلس الإدارة وتكون الأمور واضحة للجميع، قيل أن شيكابالا اتصل بـ فتوح وعبد الواحد السيد، نتمنى يكون في رد رسمي للجماهير، ليعرفون من هم اللاعبين الملتزمين ومن غير ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!