اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد ارتباط اسمه بـ الزمالك والأهلي .. طنطا يحسم موقفه من الموافقة على رحيل موهبة الفريق – فيديو

رد فتحي سليم مدير الكرة في نادي طنطا على التقارير التي تحدثت عن وجود مفاوضات من الزمالك والأهلي بشأن التعاقد مع محمد عاطف نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات من الزمالك والأهلي من أجل التعاقد مع محمد عاطف نجم نادي طنطا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبسؤاله هل الزمالك يتفاوض مع طنطا لضم محمد عاطف لاعب الفريق؟ رد “فتحي” :” حتى الساعة الخامسة من مساء السبت لا يوجد أي شيء رسمي لدينا بشأن وجهة محمد عاطف، كلها أقاويل، هو لاعب مميز وخطف الأنظار إليه والحديث عنه يأتي نظرًا لقدراته الفنية العالية”.

وأضاف “سليم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” غادرت مقر النادي في الخامسة مساء السبت، وحتى ذلك التوقيت لم نتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب”.

وحول إهتمام الأهلي والأندية الأخرى بضم اللاعب قال “فتحي” :” هي فقط أحاديث من خلال وسطاء من الدرجة الثانية مكلفين بالسؤال عن أخباره، وأنا أقول إن اللاعب مميز فنيًا وملتزم داخل وخارج الملعب، وسلوكه متميز جدًا”.

وأوضح :” الوكلاء يعملون من أجل تسويق اللاعب للأندية المصرية، سواء لـ بيراميدز أو زد أو الزمالك أو الأهلي، الأحاديث دائرة مع تلك الأندية”.

وأختتم “فتحي” :” النادي لن يقف ضد مصلحة أي لاعب في حال أنها متوافقة مع النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة