اخبار الاهليكأس امم افريقيا ٢٠٢٣

بعد الإقصاء أمام صن دوانز.. الأهلي يواجه أزمة كبرى قبل كأس العالم للأندية – فيديو

ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي من دور نصف النهائي بعد خسارته ذهابا امام صن دوانز بهدف دون رد، قبل تعادله إيابا في ستاد القاهرة سلبيا.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة بعد خروجه على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي في القاهرة وبين جماهيره، مساء الأمس يوم الأربعاء.

حيث كشف الدكتور أشرف محرم عن أزمة كبرى ستواجه النادي الأهلي الفترة المقبلة، بعد إصابة المحترف المغربي الوافد حديثا رضا سليم.

وقال الدكتور أشرف محرم خلال تصريحات إعلامية: “الأشعة أكدت إصابة رضا سلبيم بكسر في الترقوة وسوف يحتاج إلى شرائح ومسامير وإجراء عملية عاجلة”.

وأضاف أشرف محرم: “إصابته مثل إصابة خالد عبدالفتاح ولكن رضا سليم لديه تفتيت ولديه كسر في 3 أجزاء، وسوف يخضع لجراحة ويخضع لبرنامج تأهيلي بعدها”.

وأوضح الطبيب أن مدة غياب رضا سليم عن الملاعب ستقارب الـ3 أشهر وطريقة السقوط والجراحة التي ستتم له سيكون لها العامل في تحديد المدة بشكل نهائي”.

بعد الإقصاء أمام صن دوانز.. الأهلي يواجه أزمة كبرى قبل كأس العالم للأندية - فيديو

وبذلك تأكد غياب رضا سليم عن منافسات كأس العالم للأندية الشهر المقبل والتي ينتظر فيها الأهلي مواجهة الفائز من أوكلاند سيتي والاتحاد السعودي في دور ربع النهائي.

ويعيش الأهلي أزمة كبيرة بسبب المردود السئ الذي ظهر عليه صفقته الجديدة الفرنسي موديست ومطالبة الجميع برحيله الفترة المقبلة، وبعد إصابة رضا سليم.

وكان الأهلي قد تعاقد مع الثنائي في مطلع الموسم الحالي لتدعيم صفوف الفريق قبل كأس العالم للأندية، وقام ببيع محمد شريف إلى الخليج السعودي.

وبعيداً عن كأس العالم للأندية لن يشارك المغربي رضا سليم مع الأهلي في كأس السوبر المصري في أبوظبي حيث يواجه فريق سيراميكا كليوباترا يوم 25 ديسمبر المقبل في نصف النهائي.

ولن يتواجد رضا سليم كذلك في أول 4 مباريات من دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا أمام مودياما الغاني ويانغ أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري في شهري نوفمبر وديسمبر.

وسيغيب المغربي أيضا عن الأهلي في مباريات الدوري المصري حتى موعد عودته مطلع فبراير 2024، بعد فترة توقف أمم أفريقيا.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة