اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد شكواه في اتحاد الكرة.. تحرك جديد من الزمالك تجاه أوسوريو بسبب أزمة المستحقات – فيديو

أثار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك حالة من القلق خلال الساعات الماضية بعد ظهوره داخل مقر اتحاد الكرة المصري من أجل تقديم شكوى ضد نادي الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان أوسوريو قد ظهر في مقر اتحاد الكرة اليوم من أجل تقديم شكوى رسمية ضد النادى الأبيض، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

ومن جانبه أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفق الإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر .

وأضاف نادي الزمالك خلال القرارات التي تم إعلانها اليوم أنه تم إخطار أوسوريو عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه غدًا بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عقد اليوم الإثنين اجتماع هام من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول والتي كان على رأسها الموقف النهائي للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى بسبب أزمة معسكر زد، وغيرها من الملفات الهامة المتعلقة بالقلعة البيضاء.

و لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر إلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وتعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني الجديد للفريق.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!