اخبار الزمالك

بعد قرار بيع صبحي.. نادر السيد يحسم الجدل بشأن عودة نجله للزمالك في يناير!!

كشف نادر السيد حارس الزمالك السابق، حقيقة عودة نجله أحمد المحترف في صفوف باوك اليوناني للفارس الأبيض في يناير القادم، بعد أزمة محمد صبحي وعرضه للبيع.

وقال نادر السيد في مداخلة هاتفيه ببرنامج “ملعب أون تايم”:” نجلي أحمد الزمالك بالنسبة له ليس مثل أي ناد، ودائمًا يضع الأبيض في الأولوية، ووافق على عرض باوك بسبب إيقاف القيد للقلعة البيضاء، وهناك بند في عقده يسمح له بالعودة للزمالك في أي وقت”.

وأضاف: “أحمد لن يلعب في الزمالك إلأ أن يكون في المنافسة مع الحارس رقم واحد، أي يكون الحارس الثاني وليس الثالث، وهو مستعد للعودة للأبيض في الفترة الحالية لمساعدة النادي حتى نهاية الموسم”.

وشدد السيد:” مع كل احترامي للحراس الموجودين في الزمالك، لكن أحمد قادر على اللعب أساسيًا، هو اكتسب خبرات كبيرة وشخصيته تؤهله للعب في الفارس الأبيض، بالإضافة لسماته البدنية، وسفره في الخارج منحه خبارات ونضج كرويًا”.

ووردًا على سؤال ما رأيك في قرارات الإدارة؟ اجاب: “بالتأكيد الإدارة لم تكن تتمنى أن تتخذ هذه القرارات، لكن اللاعبين بتصرفهم اضطروهم لاتخاذ هذه القرارات”.

وعن من أفضل 3 حراس في مصر؟ أشار السيد:” بالتأكيد محمد الشناوي على رأسهم، ورصيد أبو جبل يسمح له بالانضمام للمنتخب، وأعجبني جدًا مصطفى شوبير، ومحمد صبحي بعد الموقف الذي حدث لا أعتقد أنه سينضم لأنه قصر في حق نفسه الفترة الماضية”.

وأختتم: “لم يحدث تواصل معي من الزمالك بشأن عودة أحمد، ولكن كما قلت نجلي يضع الأولوية للزمالك في أي وقت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة