اخبار الزمالك

تصريح مفاجئ من ثروت سويلم بشأن إمكانية مشاركة الزمالك في السوبر!! – فيديو

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أن وجود مجلس إدارة جديد للزمالك قد يساعد في مشاركة الفارس الأبيض ببطولة سوبر الأندية الأبطال، بعد قرار اتحاد الكرة بإستبعاده على خلفية إعتذاره عن النسخه الأخيره.

وقال ثروت سويلم في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “هل يوجد فرصة لمشاركة الزمالك في بطولة السوبر؟ لا يوجد قرار حتى الآن، الزمالك لم يلعب نهائي السوبر في الموسم الماضي، وجود الزمالك في البطولة شيء جيد وخاصة ان السوبر سيختلف عن النسخة الماضية”.

وأضاف:” الايام المقبلة ستحسم الأمر، وارد مشاركه الزمالك في السوبر بعد تغيير مجلس الإدارة، و يكون هناك جديد في المعاملة مع الفارس الابيض”.

وشدد سويلم: ” وارد الإدارة الجديدة تقول أنها تريد فتح صفحة جديدة،وانها لم تكن صاحبة قرار الإعتذار وحسب اللوائح كان من المفترض صدور قرار بعقوبة الزمالك بعد انسحابه من بطولة السوبر الموسم الماضي مباشرة وحرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة وهذا لم يحدث”..

وأختتم: “احالة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز للجنة الانضباط؟ لا يجب أن يخرج كل شخص لمهاجمة الحكام، من أجل البحث عن مبررات لهزيمة فريقه، من يرتكب خطأ لابد أن يحاسب، هو يريد إيصال رسالة للملاك ان سبب الهزيمه هو الحكام”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة