اخبار الكرة العالمية

تعليق صادم من روي فيتوريا على ضم ثنائي الزمالك المجمد فتوح وصبحي لقائمة المنتخب

علق المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا على قرار ضمه ثنائي الزمالك المجمد والمعروض للبيع احمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب في معسكر نوفمبر.

وأوضح فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن قائمة المنتخب، أن قراره بضم الثنائي احمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك جاء بقراره هو شخصيا، وبناء علي رأي فني في المقام الأول.

وقال فيتوريا : ” استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي؟ القرار النهائي يكون مني أنا كمدير فني، أنا معجب بالثنائي بعد الظهور بشكل جيد خلال المعسكرات الماضية، ولم تحدث منهما أي مشاكل”.

وأضاف فيتوريا: ” أنه يعلم ان اللاعبين تم ايقافهما من جانب ناديهما يوم الأحد الماضي، ولكن القرار النهائي لم يصدر من جانب النادي وبعد اتخاذ النادي قراره النهائي سيتم التعامل مع الموقف”.

وأكد فيتوريا ان فتوح وصبحي من الأعمدة الرئيسية للمنتخب ويتم الاعتماد عليهما في معسكرات المنتخب، ولا يمكن احد فرض عليه اي شئ.

وعن سؤال هل في حالة إيقاف لاعب من جانب ناديه يوم 26 ديسمبر المقبل، سيتم استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في أمم افريقيا في يناير ؟ : ” هل في حالة استبعاد لاعب من معسكر المنتخب هل سيتم إيقافه من جانب ناديه؟ “.

وأتم تصريحاتة : ” المعسكر سينطلق يوم يوم 13 نوفمبر الجاري وينتهي في 20 من نفس الشهر، على أن يخوض العديد من التدريبات قبل الانخراط في خوض المباريات المقبلة أمام جيبوتي وسيراليون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!