اخبار الزمالك

تفاصيل إصابة ثنائي الزمالك أمام زد .. وإجراء طبي عاجل قبل مواجهة بيراميدز

حقق نادي زد الانتصار على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت أحداث اللقاء إصابة الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر جابر واستبدالهم من صفوف الزمالك، مما اضطر الجهاز الطبي خروج الثنائي واستبدالهم خلال مجريات اللقاء.

وعلم “زمالك نيوز” أن إصابة سيف الدين الجزيري التي استدعت تغييره في مباراة الزمالك وزد عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

وقرر الجهاز الفني في الفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة خوع اللاعب لفحوصات طبية شاملة لتحديد حجم الإصابة قبل مواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

على الجانب الآخر تعرض عمر جابر للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة الزمالك وزد التي كانت سببا في استبداله.

وجاءت إصابة سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعد تعرض اللاعب لإصابة في العضلة الخلفية، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق، ويؤكد عدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة، ليتم إشراك عمر جابر بدلًا منه خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة.

وكان سيف الدين الجزيري، قد سجل هدف الزمالك، في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب إبراهيما نداي قابلها الجزيري بتصويبة سكنت الشباك.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره بيراميدز، في نصف نهائى كأس مصر موسم 2022- 2023، يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثامن من نوفمبر الجاري.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!