اخبار الزمالك

تقارير تكشف طلب مفاجئ من فيتوريا لـ فتوح وصبحي بعد قرار ضمهما لمعسكر المنتخب

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، طلب من ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، بكتابة بيان اعتذار لنادي الزمالك بعد الأزمة التي تسببا فيها، مما أضطر النادي لإحالتهما للتحقيق وعرضهما للبيع.

وأشارت التقارير أن فيتوريا أجرى اتصالا بثنائي الزمالك طالبهما فيه بضرورة تقديم الاعتذار لنادي الزمالك، كمقدمة لتحسين العلاقة مع النادي، في ظل حاجة المنتخب لمشاركتهما بشكل أساسي أو جزئي حتى بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار من أجل ضمان تواجدهما في قائمة البطولة القارية.

وأضافت التقارير أن فيتوريا طلب من اللاعبين في صورة توصية وليس فرمانًا، موضحا أن المدرب البرتغالي لا يرغب في وجود أزمات بين اللاعبين الدوليين وأنديتهم حتى لا يأخذ هذا من تركيزهم في مشوارهم بقميص الفراعنة.

وأصر فيتوريا على ضم صبحي وفتوح لمعسكر المنتخب الذي ينطلق يوم 13 نوفمبر الجاري استعدادا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم،

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن قائمة المنتخب ، أن قراره بضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك جاء بقراره هو شخصيا، وبناء على رأي فني في المقام الأول.

وأضاف فيتوريا أنه يعلم أن اللاعبين تم ايقافهما من جانب ناديهما يوم الأحد الماضي، ولكن القرار النهائي لم يصدر من جانب النادي وبعد اتخاذ النادي قراره النهائي سيتم التعامل مع الموقف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!