اخبار الزمالك

تقارير تكشف موقف مفاجئ من اتحاد الكرة بشأن ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية موقف اتحاد الكرة المصري، من استبعاد ثنائي فريق الكرة بنادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، من تمثيل منتخب مصر بسبب قرار نادي الزمالك تجميدهما وعرضهما للبيع.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن نادي الزمالك تواصل مع اتحاد الكرة من أجل استبعاد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صاحبي من معسكر المنتخب القادم.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري في تصريحات نقلها موقع “فيتو”، أن اتحاد الكرة حتى الآن لم يصله أي مخاطبات من نادي الزمالك، بشأن رغبة مسئوليه في استبعاد الثنائي فتوح ومحمد صبحي من قائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل.

وأوضح المصدر: حتى الآن لا يمكننا أن نتحدث عن انضمام الثنائي أحمد فتوح أو محمد صبحي لمعسكر منتخب مصر المقبل من عدمه، لأنه لا أحد يعلم بالأساس إذا كان البرتغالي روي فيتوريا سيضمهما للمعسكر المقبل أم لا.

وتابع : قد يكون البرتغالي فيتوريا لا يرغب في استدعائهما لأسباب فنية، وهو ما سيتم حسمه يوم الخميس المقبل عند إعلان القائمة النهائية للفراعنة في مواجهتي جيبوتي وسيراليون.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا أمس الأحد، بمقر النادي بميت عقبة، من أجل مناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارات حاسمة؛ أبرزها إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا مع عرضهم للبيع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!