اخبار الاهلي

حذرت الهاني سليمان !! أحمد سامي يكشف سبب تفوقه أمام الأهلي !!

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ، دراسته النادي الأهلي جيداً قبل مباراة الفريقين اليوم في الدوري المصري.

حيث قال أحمد سامي في لقاء عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس : كل مباراة لها ظروفها، الحمد لله لعبنا الشوط الأول بشكل متوازن، استحوذنا على اللعب في بعض الأوقات وكنا ند بند مع الأهلي.

وواصل: في الشوط الثاني حضرنا سيناريو وحفظناه للاعبين، وراض بالنقطة لعبنا بشكل دفاعي، وأنا كنت ألعب على نقطة في مباراة اليوم.

وشدد : النادي الأهلي عندما لا يجد حل في المنظومة الدفاعية ينتظر أخطاء الخصم، وأنا حفظت اللاعبين هذا الأمر، وقلت لهم أن الأخطاء ممنوعة، والحمد لله لم نرتكب أخطاء كثيرة.

وزاد : أنا أشرت لـ للهاني سليمان بعدم ضياع وقت حتى لا يحتسب الحكم وقت إضافي زيادة.

وأتم : الدوري مازال في وقت مبكر، نحن تعاقدنا مع لاعبين مازالوا يتطورون، أسعى لحصد النقاط بالتأكيد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعادل مع سموحة سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري “دوري nile” .

وبهذه النتيجة يفقد الأهلي نقطتين للمباراة الثانية توالياً بعدما خسر نقطتين في مباراة الجونة التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة وانتهت بالتعادل 1/1.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة