اخبار الكرة العالمية

خوفًا من الأهلي.. الإتحاد يكشف نتائج إجتماع مابولولو مع مصيلحي وموقف رحيله – صورة

استقبل محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، الأنجولى مابولولو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لتهنئته على استمرار المستوى المتميز والرائع له منذ انطلاق بطولة الدورى الممتاز وتصدره قائمة هدافى مسابقة الدورى برصيد 6 أهداف، وكذلك لدعمه وتحفيزه لمواصلة هذا الأداء خلال المباريات القادمة.

أكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته و أداءه و إلتزامه منذ إنضمامه لصفوف زعيم الثغر ، و من المقرر أن يُغادر اللاعب إلى بلاده خلال الساعات ، القادمة للإنضمام لمعسكر منتخب أنجولا.

و أشار رئيس النادى بأنه يأمل من الاعلام المصرى تحرى الدقة في أي أخبار خاصة بنادى الاتحاد ، السكندرى وخاصة عن هداف الفريق مابولولو ، حيث كثرة الشائعات عن مستقبل المهاجم الانجولي.

و أوضح الأستاذ محمد مصيلحى بانه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد ، مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضى سواء داخلية أو خارجية، أن يتم الحديث الآن عن انتقاله و نحن في بداية الموسم !!

مؤكداً بأنه لا توجد أي نيه مطلقا للتفريط في المهاجم الأفضل بالدورى المصرى و فـي حـال ، الموافقة على أنتقال ” مابولولو ” ستكون وجهته خارجيا و ليس داخلياً .

و تمنى الأستاذ محمد مصيلحى لمهاجمنا كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المواجهات القادمة ، و أن يحافظ على لقب هداف للدورى المصرى الذي حققه الموسم الماض.

خوفًا من الأهلي.. الإتحاد يكشف نتائج إجتماع مابولولو مع مصيلحي وموقف رحيله - صورة

و كان قد أنتشرت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية عن رحيل اللاعب الإنجولي إلي صفوف الأهلي

في ظل بحث إدارة النادي الاهلي عن مهاجم جديد للتعاقد معه بدلاً من موديست.

ظهر اسم الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري على طاولة الاهلي لضمه في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة