اخبار الكرة العالمية

رئيس مودرن فيوتشر: الأهلي له دلال أكثر من أي ناد آخر لدينا لكن بشرط – فيديو

تحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر عن العلاقة التي تجمع إدارة النادي الحالية بمسؤولي الأهلي، مشيرًا إلي أن النادي الأحمر له مكانه خاصة في مسألة التفاوض وشراء اللاعبين من نادي فيوتشر.

وقال “وليد” :” مودرن فيوتشر ولد كبيرًا من أول لحظة، فريق كبير تم العمل على تكوينه بشكل جيد، وبدأ الفريق يأخذ مكانًا وسط أندية عملاقة في الدوري المصري، و استكملنا المشوار بعد أن تحول فيوتشر لـ مودرن فيوتشر”.

وأشار :” مودرن فيوتشر ليس ناد يعتمد على نجم، لكنه فريق، ودائمًا كرة القدم بها أسلوبين إما أسلوب النجوم مثل الأهلي والزمالك، وأسلوب الفريق مثل منتخب ألمانيا الذي يعمل كفريق”.

وأضاف “دعبس” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”:”مودرن فيوتشر مليء بالنجوم الذين يكملون بعض، وتأكدنا أن في وجود لاعب أو غيابه لا تفرق، والمدير الفني اختيار متميز ويريد أن يُقدم شيء مختلف في مصر”.

وتابع :” التفاوض معنا مفتوح، والأهلي بالأخص له دلال أكثر من أي ناد أخر، لكن مع الحفاظ على مصلحة مودرن فيوتشر، التبادل بين الأندية أمر طبيعي، نحن من أول لحظة عندما صعد فيوتشر الأهلي وقف بجانبه”.

وأكمل “دعبس”:” اليوم مودرن فيوتشر استطاع أن يُحسن لاعبين كثيرين كانوا معارين من الأهلي، مثل كريم نيدفيد الذي عاد أساسيًا للأهلي، وهذا نتيجة العمل معه في مودرن فيوتشر، وعبد المنعم الذي عاد للأهلي عندما احتاجه، ونحن لن نتأخر عن الأهلي في حالة طلبه أي لاعب لكن فيما لا يتعارض مع مصلحة النادي”.

وعن أسعار اللاعبين في الدوري قال “وليد” :” نحن نعيش في عصر أسعار اللاعبين غير الصحيحة، هذا ليس في مصلحة كرة القدم، نحن نحتاج أن يكون بين الأندية ميثاق شرف، وقوانين في الشراء والبيع، وكل ناد يشتري بميزانيته، لا يصح أن ناد يشتري بلاعبين بـ 300 مليون وناد شعبي لا يستطيع أن يدفع ثمن لاعب، ويجب أن يتم فتح باب الاستثمار في الأندية الشعبية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!