اخبار الزمالك

رد صادم من اتحاد الكرة على الزمالك بشأن أزمة انضمام فتوح وصبحي لمعسكر المنتخب

شدد الدكتور إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن اختيار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، للثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك، إلى معسكر المنتخب هو قرار فني ويختص به المدير الفني فقط.

وأثار البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني حالة من الجدل بعد قرار انضمام محمد صبحي وأحمد فتوح إلي قائمة المنتخب للمعسكر الحالي رغم قرار إيقافهم من نادي الزمالك على خلفية أزمة معسكر زد في الدوري.

وقال “الكومي” خلال مداخلة عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “اتحاد الكرة ليس له علاقة باختيار الأسماء المعلنة من المدير الفني”.

وتابع إيهاب الكومي: “حال وجود استياء من جانب نادي الزمالك في خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة، سوف يتم الرد عليه بأن الأمر يخص المدير الفني فقط، وهناك حازم إمام المشرف على المنتخب يتم مناقشته مع المدرب، ولم يتم طلب استبعاد الثنائي مطلقًا”.

وأتم “الكومي”: “انطلاقة الحكام في بداية الدوري كان هناك تحفظ عليها، ولكن في الأسابيع الأخيرة هناك حالة من الرضا على تطور الأداء بعدما حصلوا على الثقة بعد دعم المسؤولين للجنة للحكام”.

وفي سياق متصل يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، للدخول في معسكر تدريبي في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر الجاري، يتخلله مباراتين أمام كل من جيبوتي وسيراليون، في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة