اخبار الزمالك

زاهر يفجر مفاجأة كبرى عن موقف إدارة الزمالك من فتوح وصبحي بعد قرار عرضهم للبيع

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة جديدة تتعلق بأزمة الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحى، مشيرًا إلى أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للاستفادة من أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد قرار عرضهم للبيع

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة طبقا للوائح الفيفا، بجانب عرض اللاعبين للبيع بسبب الخروج دون إذن من معسكر مباراة زد في الدوري.

وقال “زاهر” :” بالنسبة لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي إدارة نادي الزمالك ترى أنها اتخذت القرار الأخلاقي بعرض اللاعبين للبيع والتحويل للتحقيق”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” على أرض الواقع الزمالك لن يستفيد ماديًا لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي نظرًا لنهاية عقود اللاعبين نهاية الموسم”.

وأوضح “زاهر” :” هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك هو تسديد المستحقات المالية المتأخرة لـ أحمد فتوح ثم التجديد للاعب والاتفاق معه على خروجه وبيعه عن طريق مجلس إدارة نادي الزمالك بحث يستفيد النادي ماديًا من اللاعب”.

وأكمل :”المشهد الحالي يؤكد أن فتوح وصبحي مستمرين مع الفريقين حتى نهاية الموسم ثم الرحيل عن النادي دون الاستفادة ماديًا منهم لذلك الزمالك يرى الاستفادة منهم ماديًا”.

وأشار “زاهر” :” فتوح فتح نقطة هامة في عملية التحقيق معه وهو أن عملية الخروج من معسكر الفريق قبل المباراة لم تكن المرة الأولى منها أمام زد بل أن الأمر تكرر قبل ذلك في عدة معسكرات وهو مايفتح جرس إنذار أمام الإدارة ويجعل الإدارة تظهر العين الحمراء وتعيد الانضباط للفريق”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!