اخبار الكرة العالمية

شاهد – هدف فوز بيراميدز أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا – فيديو

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على حساب ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الاولى من البطولة.

سيطر بيراميدز على اللقاء بشكل كامل خاصة في الشوط الأول الذي نجح في الضغط على نادي مازيمبي إلا أن السيطرة لم تصاحبها خطورة من بيراميدز على مرمى نادي مازيمبي لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نجح مازيمبي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54 عبر فخري لاكاي، والذي هيأ فيسيتون مايلي الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليصوبها في المرمى ويتقدم الفريق بهدف دون رد.

حاول مازيمبي السيطرة والعودة في النتيجة إلا أن دفاعات بيراميدز وخط وسطه نجح في استعادة الخطورة من جديد، ليشكل هو الخطورة على المرمى باحثًا عن الهدف الثاني وهدف التأمين.

وحرمت العارضة فريق بيراميدز من تسيجل الهدف الثاني عبر مايلي في الدقيقة 84، بعد أن انطلق من خلف الدفاع في انفراد ولعب الكرة إلا أن العارضة وقفت حائل أمام أصحاب الأرض.

وأنقذ مايلي من جديد فرصة هدف ثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع بعد انفراد بحارس المرمى وتصويب الكرة في الحارس.

وأودع بيراميدز أول 3 نقاط في رصيده مع الفريق في صدارة المجموعة بشكل مؤقت حتى انتهاء مباراة الغد بين نواذيبو وصن داونز في نفس المجموعة التي يتذيلها مؤقتًا أيضًا فريق مازيمبي.

شاهد هدف المباراة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة