اخبار الاهلي

شوبير يصرخ على الهواء بسبب قرار الأهلي المتأخر ضد ثنائي الفريق! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس تأخر تمديد النادي الأهلي تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية وعلي معلول.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “من أسبوع قيل أن عمرو السولية غاضب جدًا لأن مارسيل كولر لا يريد أن يمدد له عقده مع الأهلي، وبعد ذلك قيل أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة موسمين بناءً على رغبة مُلحة من كولر”.

وأضاف شوبير مُنفعلًا: “(هو هو كولر إللي مكنش عايزة من 3 أيام هو هو إللي عايزة لمدة سنتين)، وكلام عن مشكلة في نسب المشاركة”.

وأوضح: “معلوماتي الشخصية، الأهلي يحترم عمرو السولية وعلي معلول، وإن الاعبين لهما الأولوية في أمور كثيرة سيتم عملها قريبًا، ولن يحدث أن الأهلي سيقول لهما فجأة لن أجدد لكما، هذا لن يحدث”.

وشدد: “لأنهما نجمان كبيران ولهما تاريخ، والدنيا ستسير بشكل جيد وسيقدرهما مثل وليد سليمان، والأهلي يدرس الأمور حاليًا إلى أن يستقر على الوضع النهائي”.

واختتم: “تقدير تام وإحترام تام لـ معلول والسولية، والختام لم يكن سيء أبدًا، سيكون كما يليق بهما، لأنه ليس من المعقول أن لاعب يفني حياته مع الأهلي أو أي ناد وبعد ذلك النادي يقول له مع السلامة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!