اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

شوبير يعلن عن أزمة كبيرة مرتقبة للأهلي في أفريقيا وحل مثير عن طريق بيراميدز ! – فيديو

أعلن شوبير عن أزمة كبيرة ستواجه الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه المذاع على راديو أون سبورت أف إم: ” الأهلي يواجه أزمة كبيرة في دوري أبطال أفريقيا بعدما تقرر غلق ستاد القاهرة للصيانة “.

وواصل شوبير: ” الاستاد لن يستضيف مباريات من 17 نوفمبر إلي 10 ديسمبر لزرع البذرة الشتوية وعمل صيانه “.

وتابع : ” الأهلي من المفترض أن يواجه نظيره ميدياما الغاني في أولى جولات دوري أبطال أفريقيا يومي 24 أو 25 نوفمبر، وسيكون الملعب مغلق “.

وأضاف: ” الخيارات المتاحة للأهلي هو نقل المباراة لستاد السلام أو ستاد الجيش ببرج العرب، ولكن الأزمة تكمن في كولر”.

وأكد شوبير أن كولر يرفض استاد السلام واستاد برج العرب لعدم أرتياح اللاعيبة بداخله، ولا قدرته على تنفيذ خططه.

وتابع، لماذا ليس الأهلي لا يلعب على استاد الدفاع الجوي؟، البعض سيقول لي وهل لا تعلم العلاقة بين الأهلي وبيراميدز؟ أقول له ما هي العلاقة وما المشكلة في ذلك؟”.

وأضاف: “استاد الدفاع الجوي معتمد ولا توجد أزمة، بيراميدز كان قد اشترى رمضان صبحي من هيدرسيفلد الإنجليزي، مثلما اشترى الأهلي إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، والأهلي كان اشترى سيد معوض من نادي تركي قبل ذلك، أنت تحزن من رمضان ولا تحزن من بيراميدز، السماوي كان أمامه لاعب حر وجيد وتعاقد معه ما المشكلة؟”.

وواصل: “مشاكل الإدارات لإرضاء السوشيال ميديا لا تلزمني اطلاقًا، مثلما ضم الأهلي إمام عاشور والجماهير كانت غاضبة ثم الآن تتغنى به، بل إن البعض يُرحب الآن بضم أحمد فتوح، طالما تُرحب جدًا بهذا الأمر لماذا تحزن من بيراميدز لشراء رمضان صبحي؟”.

واختتم: “إذن لماذا لا يلعب الأهلي في استاد الدفاع الجوي، وبيراميدز لن يتأخر وسيرحب، لماذا تذهب إلى برج العرب طالما كولر لا يريد ملعب السلام”.
وأتم: ”

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة