اخبار الاهلي

شوبير يفتح الجرح القديم ويُدافع عن بيراميدز بعد شراء رمضان صبحي ليُبرر خطوة الأهلي المُحتملة!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أزمة تواجه الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا، ويُقدم اقتراح لحلها.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع ميدياما الغاني يوم ـ25 من نوفمبر الجاري، في افتتاح دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “الأهلي عنده مشكلة في مباراة ميدياما، لأن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة قال أن الملعب لن يستضيف مباريات من يوم 17 نوفمبر حتى 10 ديسمبر بسبب زرع البذرة الشتوية”.

وتابع: “الأهلي يُفاضل بين ملعب السلام الذي لم يرتاح عليه كولر، وهو من كان طلب نقل مباريات الأهلي لاستاد القاهرة، أو استاد برج العرب، أسأل سؤال.. لماذا ليس استاد الدفاع الجوي؟، البعض سيقول لي وهل لا تعلم العلاقة بين الأهلي وبيراميدز؟ أقول له ما هي العلاقة وما المشكلة في ذلك؟”.

وأضاف: “استاد الدفاع الجوي معتمد ولا توجد أزمة، بيراميدز كان قد اشترى رمضان صبحي من هيدرسيفلد الإنجليزي، مثلما اشترى الأهلي إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، والأهلي كان اشترى سيد معوض من نادي تركي قبل ذلك، أنت تحزن من رمضان ولا تحزن من بيراميدز، السماوي كان أمامه لاعب حر وجيد وتعاقد معه ما المشكلة؟”.

وواصل: “مشاكل الإدارات لإرضاء السوشيال ميديا لا تلزمني اطلاقًا، مثلما ضم الأهلي إمام عاشور والجماهير كانت غاضبة ثم الآن تتغنى به، بل إن البعض يُرحب الآن بضم أحمد فتوح، طالما تُرحب جدًا بهذا الأمر لماذا تحزن من بيراميدز لشراء رمضان صبحي؟”.

واختتم: “إذن لماذا لا يلعب الأهلي في استاد الدفاع الجوي، وبيراميدز لن يتأخر وسيرحب، لماذا تذهب إلى برج العرب طالما كولر لا يريد ملعب السلام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!