اخبار الزمالك

شوبير يفتح النار على ثلاثي الزمالك فتوح وصبحي والزناري ويوجه لهم رسائل عنيفة! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على واقعة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، واستبعادهم من معسكر مباراة زد الماضية.

وكان الثلاثي قد فجر أزمة كبيرة في نادي الزمالك، بسبب مغادرتهم لمعسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري، من أجل السهر خارج فندق الإقامة دون إذن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أعطوا مجلس إدارة الزمالك الفرصة بشأن واقعة ثلاثي الفريق، أعطوا النادي فرصة اتخاذ القرار، مدير الكرة عبد الواحد السيد كتب مذكرة”.

وتابع: “أمنحوا الإدارة فرصة قراءة المذكرة واتخاذ القرار، إن شالله ما جددوا لهم هم أحرار، إن شالله يعرض الزناري للبيع أيضًا هم أحرار، حتى لو سيتم معاقبتهم ماليًا”.

واضاف: “لكن اجعلوا مجلس الإدارة يعمل ولا تضغطوا عليهم، هل سيجدد المجلس لهم أم سيعاقبهم، لا يوجد شيء اسمه لاعب يترك المعسكر ويرحل ويقول أنا لي أموال لم أحصل عليها، أنت جندي مجند لصالح النادي، وكيف لو ذهبت لناد أخر سيكون عندك ولاء وانتماء”.

واختتم: “وأنت يا زناري جئت من طلائع الجيش وربنا أكرمك باللعب في الزمالك (والدنيا بقت مزهزهة معاك)، هل تعرف قيمة لعبك في الزمالك؟ كيف تترك المعسكر وترحل؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!