اخبار الاهلي

شوبير يكشف الكواليس الكاملة لاقتراب الأهلي من ضم صفقة قوية في الميركاتو الشتوي!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس اقتراب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، من الانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي المُقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أستطيع أن أقول الآن أن الأهلي بدء التفاوض لضم عمر كمال عبد الواحد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب لم يوقع حتى الآن، من حقه أن يتفاوض أو يوقع لأي ناد”.

وأضاف: “أولوية عمر كمال عبد الواحد الانضمام للنادي الأهلي، وليس لديه أي شروط مادية، ولكن قال أنه لن يرحل عن فيوتشر بدون مُقابل مادي للنادي”.

وواصل: “عمر كمال كان قد تعرض لأزمة شديدة في المصري عندما منعه حسام حسن مدرب الفريق وقتها من خوض التدريبات، واللاعب كان مرتبط بـ علي ماهر وانضم لفيوتشر، وأكد أن هذا النادي صاحب فضل عليه”.

واستكمل: “من هنا الأهلي بدأ يتحرك لخوض المفاوضات مع مودرن فيوتشر، وحتى اللحظة الحالية لم يحدث اتصال بين الخطيب ووليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، لكن هناك شخصيات كبيرة داخل الأهلي عدلي القيعي، وهو الذي بدأ الحوار مع عمر كمال ومع من ينوب عن اللاعب، ويُحاول التواصل مع وليد دعبس لضم اللاعب”.

واختتم: “الأهلي رسميًا بدأ اجراءات التفاوض مع عمر كمال عبد الواحد، واللاعب كما قلت اشترط أن يرحل بمبلغ مالي لصالح النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!