اخبار الاهلي

شوبير يوجه رسالة للاعب الأهلي: “إنت مش هترقص الفرقة كلها”.. ويُعلق على صفقة موديست الفاشلة! فيديو

فتح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، النار على صفقة الأهلي الجديدة، أنتوني موديست، بعد خروج الأحمر أمس الأربعاء، أمام صن داونز، من بطولة الدوري الإفريقي.

الأهلي كان قد خسر في مباراة الذهاب في بريتوريا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل أمس على ملعب استاد القاهرة سلبيًا، ليتأهل صن داونز للمباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “في علامات استفهام، رغم إن كولر عنده ثقة في البدلاء، إلا أنهم لا ينصفوه، ليس كلهم، لا أقصد أفشة أو رضا سليم، أنا أتحدث عن موديست وأحمد عبد القادر”.

وتابع: “عبد القادر لم يلعب المباراة الماضية، لكنه شارك في مباراة أمس من الدقيقة 77، وكان في 7 أو 8 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، كان ممكن يراوغ لاعب ويمرر على طول في فرص كثيرة، لكن لا يُمكنه أن يراوغ الفريق كله”.

وأضاف: “في لاعبين تشارك 5 دقائق تغير شكل المباريات، ولكن عبد القادر بالتأكيد لاعب جيد”.

وواصل: “أما موديست، فأرى أن تجربته محكوم عليها بعدم النجاح، لن يتأقلم مع الأهلي والكرة المصرية، صفقة غير ناجحة، وأحاول اختيار اللفظ، هل فيه أمل؟ اللاعب نزل في مباراة أمس ولم يلمس الكرة”.

واختتم: “رضا سليم رغم إنه شارك فترة قصيرة إلا أن الناس تثق به، ونعود ونقول هل الأهلي يحتاج إلى مهاجم، نعم يحتاج، يضم من قطاع الناشئين أو يشتري من الخارج، لكن موديست من الصعب التأقلم مع الأهلي، هل أنت كمشاهد ستصبر عليه؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!