اخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجأة بشأن كواليس غضب لاعب الأهلي من كولر وينتقد إدارة الخطيب! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس خلاف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعبه المحترف.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “البعض يقول إن كولر المدير الفني للأهلي غاضب من محمد الضاوي كريستو، الحقيقة هي العكس، اللاعب هو الذي يشعر بالحزن”.

وتابع: “كريستو لاعب صغير وكان متوهج في الدوري التونسي، وتعاقد الأهلي معه، وحسب ما علمته أن والدته متوفية ويعيش في مصر بمفرده، ولا توجد أجواء، مواطنه علي معلول متزوج ومعه أسرته وليس متفرغ له”.

وأضاف: “اللاعب منغلق في منزله لا يخرج ولا يعرف أشخاص أو أماكن، بالرغم من أن سلوكه منضبط جدًا، والأمور ليست على ما يرام معه”.

وواصل: “لا بد من مساعدته، هو كان سيلعب في فرنسا، والأهلي ضمه لأن كان في مشكلة كوليبالي، والجميع كان يقول إنه لاعب جيد وتألق مع منتخب تونس للشباب، وتم اختياره لقائمة المنتخب الأول، الآن لم يتم استدعائه منذ انضمامه للأهلي”.

وشدد: “أنا واضح، لو اللاعب لا يصلح للأهلي يُقال ذلك، لكن أنا شعوري أن اللاعب عنده كثير جدًا، لا بد أن يحصل على فرصة، لماذا موديست يحصل على فرصة مرة واثنين”.

وأردف: “الأمور تحتاج عدم السلطات المطلقة، وقلت هذا الكلام من وقت فايلر بعد أن قرر رحيل أزارو بهذا الشكل، ومن وقت موسيماني ومنعه دخول بادجي النادي، وإنه يضم ميكيسوني على حساب سفيان رحيمي”.

واختتم: “لكن في لجنة تخطيط وكشافين، في أمور لا بد أن تنضبط داخل دولاب العمل الكروي بالنادي الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!