اخبار الزمالك

طارق السيد يكشف مفاجأة مدوية بشأن مستحقات فتوح المتأخرة في الزمالك !! – فيديو

كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق ، عن قيمة مستحقات أحمد فتوح المتأخرة لدي القلعة البيضاء ، مؤكداً أن ما يتردد في الإعلام غير صحيح بالمرة ، ويوجد مبلغ قليل للاعب في النادي.

حيث قال طارق السيد في تصريحات لبرنامج جمهور التالته المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس ٢  : كل ما يتردد في الصحف والمواقع الإخبارية عن قيمة المستحقات المتأخرة لأحمد فتوح في نادي الزمالك، ليس له أساس من الصحة، مستحقات اللاعب لدى الزمالك عبارة عن 300 ألف جنيه فقط و٢٥٪ من الموسم الجديد وليست بالملايين كما يتردد في الإعلام.

وزاد : كل لاعب اليوم يبحث عن أفضل العروض المادية لتأمين مستقبله، وبالتالي من حق أي لاعب أن يطلب ما يريده من أرقام للتجديد، وأيضا من حقي النادي أن يقبل شروط اللاعب أو يرفضها وفقا لإمكانياته.

وشدد : نادي الزمالك صاحب فضل كبير علي أحمد فتوح، ويجب عليه أن يضحي من أجل النادي وجماهيره، وأن يكون له طلبات مادية معقولة، في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك حاليا.

واستكمل : طبيعي جدا أن يقوم النادي الأهلي بالتفاوض مع أحمد فتوح؛ لأنه أفضل ظهير أيسر في مصر حاليا ومعه محمد حمدي، والأهلي لا يملك إلا علي معلول الذي أوشك على الاعتزال بعد موسم أو اثنين على الأكثر.

وتابع : أحمد فتوح لم يجلس مع مسئولي أي نادٍ طوال الفترة الماضي، وكل جلساته كانت مع مسئولي الزمالك.

وأتم : أحمد فتوح كان ينوي التجديد للزمالك والموضوع كان منتهيًا حتى ليلة مباراة الزمالك وزد، ولكن الأمور الآن اختلفت بعدما توترت العلاقة بينه وبين مسئولي النادي الأبيض.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!