اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تطورات إصابات اللاعبين قبل مواجهة أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك، تطورات إصابات اللاعبين قبل مواجهة ابوسليم الليبي في الكونفدرالية.

وقال محمد أسامة في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي”عبر “قناة الزمالك”:” مبروك للاعبين الفوز امام بيراميدز، كلنا تعبنا جدا، ودائما نعيش في ضغط، نعم كسبنا نصف نهائي، لكن كل مانمر به له حسابات كثيره لاننا نعترض لضغوط كبيره جدا”.

واضاف: “مثل ما نفرح بالمكسب، بنحزن بسبب الخسارة جدا جدا، ركزنا مع اللاعبين على الجانب النفسي قبل لقاء بيراميدز، وكان هناك تركيز كبير من اللاعبين وكانت مباراة صعبه لوجود اصابات كثيرة وكلنا نستحق التحية، وان شاء الله نحقق البطولة”.

وتابع أسامة:” نجهتد بشكل كبير جدا، بشكر محمودعلاء لانه اشتكى قبل اخر تدريب قبل مباراة بيراميدز، وخضع لـ 3 جلسات علاج طبيعي في المعسكر وكان يشعر بألم وتكلمنا معه واصر على اللعب، وبعدها تم تغييره، علاء يعاني من اصابه في العضله الخلفيه ويغيب عن التدريبات لمدة اسبوع”.

وشدد: “بسبب اصابة سيف الجزيري صعب كان يشارك أمام بيراميدز وكذلك مصطفي شلبي كان يرغب في المشاركه ولكن رفضت بسبب اصابته”.

وأشار اسامة:” كابتن عبد الشافي كان مصاب في العضله الخلفيه واول تدريب يخوضه كان قبل المباراة بـ48 ساعه وكلمته قبل اللقاء وقلت له عندنا مشكله في العدد واشتغلنا ورجعته وشارك تدربين وجاهز للمشاركه في الفتره المقبله”.

وأستطرد:” بحيي عبد الله جمعه كان غائب منذ فترة طويله وملتزم جدا الفتره الماضيه ومركز، واصبح جاهز للمشاركه، اما ما يخص مصطفى شلبي فهو إصيب بكدمه نفس مكان الكسر القديم بالقدم، الاشعه جيده ولكن لابد ان اتأكد من عدم وجود ألم، وان شاء الله يكون موجود في مباراة ابوسليم”.

واردف طبيب الزمالك: “الجزيري مصاب في العضله الخلفيه ويحتاج 10 ايام وصعب احدد امكانيه مشاركته امام ابوسليم، عبد الغني كان عنده تورم وهيكون جاهز للمباراة، وعمر جابر تحسن وكان مصاب في العضله الاماميه”.

واكمل:” دونجا ونيمار مجرد شد عضلي ولايوجد اصابات، و احمد زكي اللاعب الشاب كان عنده تمزق في العضله الاماميه واصبح جاهز للمشاركة في التدريبات”.

وأكد أسامة؛: “ان شاء الله كل اللاعبين جاهزين لمباراة ابوسليم باستثناء الجزيري ومحمود علاء محتاجين وقت”

واستأنف: “الونش، انهي المرحله الـ2 من التأهيل وبدأنا في المرحله الاخيره ممكن بعد شهر ننتهي منها، وهيسافر المانيا للخضوع لفحص نهائي لتحديد وتقييم للبرنامج وبعدها نحدد موعد مشاركه، وغير صحيح انه اصبح جاهز وشارك في التدريبات، وبعد شهر هيخضع لقياسات طبيه ومن خلالها نحدد موعد مشاركته في التدريبات”.

وأختتم طبيب الزمالك: “سامسون ملتزم للغاية بالبرنامج الغذائي مع طبيب التغذية وهو لا يعاني من زيادة فى الوزن ولكنه صاحب كتلة عضلية ضخمة لذلك هو يظهر وكأنه زائد فى الوزن، وأتمنى له التوفيق فى الفترة المقبلة، زيزو كان يعاني من إجهاد فى نهاية لقاء بيراميدز ولكنه سليم من الناحية الطبية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!