اخبار الكرة العالمية

عاجل – على رأسهم إمام عاشور إستبعاد ثلاثي المنتخب من مباراة سيراليون لسبب تربوي.. تعرف على التفاصيل

أعلن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، إستبعاد ثلاثي منتخب مصر من رحله الفريق إلى ليبريا لمواجهة سيراليون في التصفيات المؤهله لكأس العالم.

ويواجه منتخب مصر، نظيره منتخب سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، يوم الأحد المقبل الموافق 19 من الشهر الجاري، في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

وقال خالد الدرندلي في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “مبروك لمصر كلها، بدايه مشرفه نحن لا نريد التأهل وفقط، لا اعلم سر عدم إقبال الجماهير على حضور مباريات المنتخب إلا في المواجهات الحساسه”.

وتابع:” لابد ان يتواجد الجمهور بشكل أكبر، والحضور اصبح سهل، وسيشاهد فرقه كبيره بقيادة محمد صلاح”

وشدد الدرندلي:” نحن لم نوصل نهائي افريقيا بسهوله و لم يكن بعيد عننا ان تأهلنا لكأس العالم نظهر بشكل جيد مثل المغرب، فنتمني التاهل وامامنا فرصة كبيره واذا صعدنا لابد ان يكون لنا بصمه وتواجد جيد “.

واردف:” سنسافر الى ليبريا بطائرة خاصه يوم الجمعه، الفوز اليوم منح الجميع الحافز للقادم”

وأختتم: “حصل جلسه مع فيتوريا لاستبعاد بعض اللاعبين من رحلة ليبريا وهو صاحب القرار النهائي يهمنا النظام داخل الفريق حتي لو هو اكبر لاعب بالمنتخب والقرار تربوي”.

وأختتم:” تم استبعاد إمام عاشور، وطارق حامد، وحسين الشحات من رحله سيراليون، كابتن حازم اخطرني ومجلس الإدارة بالقرار وبنأيد قرار المدير الفني، وماعلمته انهم لم يستكملوا التدريب بعد مباراة جيبوتي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!