اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

عامر حسين يعلن عن قرار ناري من اتحاد الكرة ضد رئيس بيراميدز بعد هجومه على حكم مباراة الزمالك

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن قرار ناري مرتقب ضد ممدوح عيد رئيس بيراميدز بعد هجومه على التحكيم.

وحول تجاوز ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز في حق الحكم أحمد الغندور، قال عامر حسين: “كرة القدم هناك انفعالات كثيرة، وهناك عقوبات أيضًا، واتحاد الكرة قرر تحويل عيد إلى لجنة الانضباط بعد تصريحاته عن التحكيم، ولا أحد يتدخل في عمل اللجنة وهي صاحبة الحق في إصدار العقوبات ضده”.

وأضاف: “من واجبنا حماية حكام الكرة المصرية، وأن نجلب لهم حقوقهم كاملة، خصوصا في وجود فيتور بيريرا المسؤول عن الحكام، ونعلم أن هناك سلبيات في وجود التصنيف الجديد لكن هناك تجربة جديدة لها أيضا إيجابيات، وهناك حكام شباب تم تصعيدهم سيكونوا مستقبل التحكيم المصري”.

وتابع عامر حسين عبر قناة ETC : التعامل مع الأندية يكون بشكل رسمي، وتم اتخاذ قرار باستبعاد الزمالك من بطولة كأس سوبر الأبطال في الإمارات، وحال مخاطبة اتحاد كرة القدم فيتم مناقشته داخل مجلس الإدارة ويتم الرد عليه، ولا يوجد اي جديد في هذا الملف حاليا.

وأتم: “مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ستكون يوم 13 مارس 2024، وهو الموعد الأنسب للفريقين، واتحاد الكرة المسؤول بالطبع عن تنظيم المباراة، والكلام لازال باكرًا حول الحضور الجماهيري، ونتمنى امتلاء المدرجات خصوصا في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين حاليا، وهو ما يشجع الجهات المعنية بزيادة الأعداد الجماهيرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!