اخبار الزمالكميديا الزمالك

فايق يفجر مفاجأة عن كواليس تحقيقات الزمالك في أزمة معسكر زد .. كشف متورطين جدد – فيديو

فجر الإعلامي إبراهيم فايق مفاجأة في تحقيقات نادي الزمالك مع الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري اليوم الإثنين بعد قرار إحالتهم للتحقيق وإيقافهم على خلفية ما حدث في معسكر زد في الدوري.

وكان الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي قد خضعوا اليوم الاثنين لجلسة تحقيق داخل نادي الزمالك على خلفية قرارات مجلس الإدارة بعد تركهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري دون إستئذان

وقال “فايق” :” ماحدث في التحقيق اليوم هو حضور الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري لجلسة التحقيق وغياب أحمد فتوح عن الحضور للنادي”.

وأشار :” الثنائي صبحي والزناري طلبامقابلة الكابتن حسين لبيب رئيس النادي من أجل تقديم الاعتذار لكنه رفض ذلك، وأكد عدم الموافقة على الجلوس مع اللاعبين قبل نهاية التحقيقات وعرض نتائجها على مجلس الإدارة ثم النظر في أمر الجلوس مع اللاعبين”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :” المفاجأة في التحقيق اليوم هو أنه تم ذكر لاعب بعينه كان له دور في هذه القصة”.

وتابع :” هذا اللاعب أعلم اسمة لكن سوف اتحفظ على ذكره حاليًا احترامًا للتحقيقات التي تدور في الزمالك لكنه بالتأكيد رجله “جايه جايه” لأنه متورط في القصة”.

وأختتم ” فايق” :” التحقيقات التي حدثت قد تسفر وفقًا للوائح الفيفا إلى خصومات تصل إلي خصم 25 % من قيمة عقود اللاعبين المتورطين في الأمر”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا وعرضهم للبيع.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!