اخبار الزمالك

قبل الإجتماع الرسمي.. مهيب يكشف عن جلسة سرية بين أحد المستبعدين وإدارة الزمالك-صوره

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عن تفاصيل جلسة جمعت بين لاعب الزمالك المستبعد أحمد فتوح و بين إدارة النادي منذ قليل.

وكتب مهيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلًا : جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره..

و أضاف مهيب : اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه ب١٣ مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت
فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه.

قبل الإجتماع الرسمي.. مهيب يكشف عن جلسة سرية بين أحد المستبعدين وإدارة الزمالك-صوره

وكان جهاز الزمالك، قد قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة مباراة زد، التي لعبت الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قرار الاستبعاد؛ بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق، دون الحصول على إذن سابق.

و من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعاً اليوم، الأحد، لحسم مصير الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للفريق بعد تراجع مستوى الفريق الفترة الأخيرة.

كما سيشهد الاجتماع اتخاذ قرار بشأن الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى، بناءً على طلب عبد الواحد السيد مدير الكرة، بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد بالدورى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة