اخبار الاهلي

كولر يتوعد لاعبي الأهلي بإجراءات نارية بعد التعادل أمام الجونة!!.. زاهر يكشف التفاصيل – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لديه علامات استفهامات كبيرة على أداء بعض لاعبي الفريق بعد التعادل أمام الجونة، مشيرًا إلي أن المدرب السويسري قرر إجراء تغير على تشكيل الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام الجونة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على إستاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال” سيف” :” الأزمة الحقيقة في الأهلي أن لاعبي الفريق، لا تخرج أفضل مستوى لديها، وهناك علامات استفهام على أداء العديد من اللاعبين على رأسهم حسين الشحات وموديست وهو مشهد غريب جدًا في الأهلي”.

وأشار :” كولر لديه حالة غضب شديد تجاه اللاعبين، ولديه تخوف من خسارة النقاط مبكرًا وليس لديه أي استعداد من غضب الجمهور، وهيكون عنده حساب عسير مع بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أعتقد سيكون هناك تغير في تشكيل الأهلي الفترة القادمة ولاعبي الأهلي هتشوف وش مختلف من كولر بعد العودة من التوقف في الدولي”.

ورغم التعادل تصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة