اخبار الزمالكميديا الزمالك

ليس حسام حسن .. حتحوت يكشف عن المدير الفني المصري المرتقب لقيادة الزمالك – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة جديدة عن أسماء المدربين المرشحين لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب يعد أحد أبرز الأسماء المصرية المرشحة لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض.

وقال “حتحوت” :” حتى الآن هناك نقاشات حول هوية المدير الفني الجديد للزمالك هل يكون مصري أم أجنبي وسط وجود العديد من السير الذاتية المطروحة للنقاش”.

وأشار :” هناك تفسيرات بخطوة استقالة الكابتن معتمد جمال من المقاولون ثم التعاقد معه في الزمالك في منصب المدير الفني المؤقت أن هذا تمهيد لتولى الكابتن شوقي غريب مهمة الإدارة الفنية في الزمالك”.

وكان الكابتن معتمد جمال قد استقال من منصب المدرب العام لفريق المقاولون العرب مؤخرًا رفقة الكابتن شوقي غريب، قبل أن يعلن مجلس الزمالك عن تعيين معتمد في منصب المدير الفني المؤقت للفارس الأبيض بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” عزز هذا الأمر هو تصريح الكابتن شوقي غريب بعد خسارة المقاولون من الأهلي أن الفريق سيعود سواء بيا أو بغيري”.

وتابع :” البعض ربط بين خطوة استقالة معتمد جمال من المقاولون وتعيينه في الزمالك هو تمهيد من أجل تولى الكابتن شوقي غريب مهمة الإدارة الفنية في الزمالك”.

وأوضح “حتحوت” :” الكابتن شوقي غريب حاليا اسم مرشح لتدريب الزمالك من المدربين المصريين نظرا لخبراته في الأندية والمنتخبات المختلفة”.

وتساءل “حتحوت” :” فهل يجتمع الكابتن شوقي غريب مرة أخرى مع الكابتن معتمد جمال في الزمالك؟.. لنرى ماذا سيحدث خلال الفترة القادمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة