اخبار الزمالك

“مباراة جاءت من شامبيونز ليج”.. أيمن يونس يتغنى بمستوى موقعة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

تحدث أيمن يونس نجم الزمالك السابق على نجاح الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء في خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر على حساب بيراميدز.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، وذلك عقب انتصاره الثمين على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال “أيمن” :” الزمالك دخل المباراة بأجواء مضطربة قابلة للهزيمة، مشاكل عند اللاعبين ولا يوجد مدير فني، لكن تخلصوا من كل هذا قبل اللقاء”.

وأشار :” بيراميدز كان مُكتمل الصفوف وكل شيء مُهيئ أمام باتشيكو، فريق مكتمل الشخصية والقدرات الفنية، لكن الإعداد النفسي سر هذه المباراة، كيف تعرف العمل على الجانب النفسي والذهني”.

وأضاف “يونس” خلال استديوا قناة “أون تايم سبورت” :” “سامسون أكينولا رغم جسده، ولكنه جاء من بعيد وأحيا المباراة، وتحية لـ بيراميدز في ظل النقص العددي فهو دائم التقدم والزمالك يعود، عرضيات زيزو إعجازية وممتعة، وأوباما حريف مرر له الكرة ليضعها بشكل رائع في المرمى”.

وتابع :” مباراة مثل فيلم إثارة، مباراة جاءت من شامبيونز ليج، ولكن دعنا نقف عند روح وإصرار لاعبي الزمالك، وعاد في المباراة أكثر من مرة بلاعبين لم يُشاركوا كثيرًا مثل عبد الشافي وعبد الله جمعة وسامسون”.

وأختتم “يونس” :” يُحسب للاعبي الزمالك الرغبة والإصرار، وعجبني معتمد جمال على تماسكه وعرف يرتب اللاعبين لركلات الجزاء، واستفاد من تغييراته وأن يستفيد من سامسون هذا إعجاز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!