اخبار الزمالك

متحدث الزمالك يعلن أول تحرك من مجلس الإدارة بشأن ثلاثي الفريق بعد الاستبعاد من مواجهة زد

أوضح الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك موقف مجلس الإدارة من واقعة استبعاد ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري قبل مواجهة زد في الدوري.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة مباراة اليوم أمام زد بسبب ما قيام الثلاثي بالخروج من معسكر الفريق أمس دون الحصول على إذن سابق.

وقال “سالم” :” إن شاء الله يوم الأحد فيه اجتماع لـ مجلس الإدارة لبحث هذا الأمر، وطلب من الكابتن عبد الواحد السيد إعداد تقرير عن الواقعة من أجل دراسته واتخاذ القرار اللازم، وإن شاء الله قرارات الأحد تكون مرضية للجماهير”.

وأشار :” عصر القرارات الانفعالية والفردية انتهى هناك تقرير مكتوب سوف يتم النظر فهي وتقييم الموقف واتخاذ القرار بناءًا عليه”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الكابتن عبدالواحد السيد تصرف وفق صلاحياته المنوطه بها، وهناك قرار إداري خاص لـ مجلس الإدارة سوف يتم النظر فيه يوم الأحد”.

وأوضح سالم ” :” المجلس في حالة اجتماعات مستمرة من أجل حل المشاكل الكثيرة الموجودة في النادي وهناك تواصل يومي بين أعضاء مجلس الإدارة “.

وحقق نادي زد الانتصار على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!