اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد عواد يكشف للمرة الأولى كواليس حديثه مع حسين لبيب بشأن تجديد تعاقده – فيديو

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أنه يرحب بتجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أنه أكد للإدارة أنه يمانع من تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

وينتهى عقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مجلس إدارة الفارس الأبيض تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة

وقال ” عواد” :” لم أنتظر أن يتحدث معي أحد من إدارة الزمالك حول تجديد تعاقدي، خاصة أنا سعيد داخل نادي الزمالك وسعيد بعلاقتي مع الجماهير”.

وأشار :” تحدثت مع الكابتن حسين لبيب وقلت له، لما تكونوا جاهزين للتجديد معي أنا معنديش أي شروط للتجديد ولما يكون المجلس جاهز للتجديد أنا تحت أمركم”.

وأضاف “عواد” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” :” أنا معنديش شروط والزمالك بيتي ولن أساوم الزمالك بأي عروض خارجية مقدمة لي، وإن شاء الله في الوقت المناسب الإدارة لما تطلب تجلس معي للتجديد أنا جاهز”.

وتابع :” النادي يمر بظروف مادية صعبة ولم أتعاقد مع نادي الزمالك في البداية من أجل الفلوس وأسعى لتحقيق أهداف كبيرة مع النادي، وإن شاء الله الفترة الجاية الأمور تكون أفضل داخل النادي على كافة المستويات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!