اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدرب الزمالك الجديد.. زاهر يفجر مفاجأة عن الأسماء المصرية على طاولة مجلس الإدارة وموقف معتمد جمال !! – فيديو

أوضح الإعلامي سيف زاهر آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في استمرار معتمد جمال خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر إلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وتعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني الجديد للفريق.

وقال “سيف” :” فيما يخص المدير الفني الجديد للزمالك، كل الطرق مغلقة بالنسبة للمدير الفني المصري، وبعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، الاسم المصري الوحيد المطروح هو معتمد جمال”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت ” :” هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك باستمرار معتمد جمال حتى شهر يناير”.

وتابع :” هناك العديد من السير الذاتية لدى مجلس الإدارة لكن أغلبهم متوقف عن التدريب من فترة وحتى الآن الإدارة لم تعثر على السيرة الذاتية القوية لقيادة الفريق”.

وأوضح “زاهر” :” في حال الاستقرار على مدير فني جديد سيكون معتمد جمال مدرب عام في الجهاز الجديد”.

وأختتم”زاهر” :” الإدارة لا ترغب في التعاقد مع مدير فني جديد قبل تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والتعاقد مع لاعبين جديد ثم حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!