اخبار الزمالك

معتمد جمال يكشف مفاجأة عن مسددي ركلات جزاء الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

تحدث معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك عن نجاح الفارس الأبيض في خطف بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر على حساب بيراميدز، مشيرًا إلي أنه قام بتغيير ترتيب مسددي ركلات الجزاء قبل التسديد بسبب عدم قدرة بعض اللاعبين على لعب ركلات الجزاء.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وقال “معتمد” :” أشكر الله، الأمور كانت صعبة، لكن لم يكن يجب أن أتحدث قبل المباراة، عندنا مشاكل وإصابات كثيرة، معظم الاحتياطي لم يكن سليم، لكن اشكرهم جميعًا لأن كل من كان غير سليم كان يقول أنا سليم”.

وأشار :” اللاعبون قدمهم ليست في الملعب، من أخر الشوط الثاني والشوطين الإضافيين كان في 6 أو 7 لاعبين يعتبروا ليسوا في الملعب”.

وتابع :” كنت أنظر عليهم من على الخط وكأنهم فريق آخر، وأعذرهم جدًا، لم نُغير كثيرًا عن طريقة اللعب التي كانت في الفترة الماضية لأن الوقت كان ضيق”.

وأضاف “معتمد” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” اليومين الماضيين كنا نتدرب على ركلات الجزاء، وكان في ترتيب مسددي ركلات الجزاء، لكن في بعض اللاعبين لم يكونوا قادرين على التسديد بعد لعب 120 دقيقة، ولذلك غيرنا الترتيب قبل التسديد”.

وانتهت المباراة في وقتها الأساسي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!