اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة من مسؤولي الضرائب.. حتحوت يسرد تفاصيل رفع الحجز على أرصدة الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس نجاح نادي الزمالك في حل أزمة الحجز على الأرصدة الخاصة بحسابات القلعة البيضاء لدى البنوك المصرية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رفع الحجز بشكل رسمي عن أرصدة النادي المالية في البنوك الحكومية والخاصة بعد الاتفاق مع مصلحة الضرائب بعد مفاوضات مضنية تمت على مدار الأسبوع الماضي، مع بدء سداد النادي بشكل رسمي للمبالغ المتفق عليها لجدولة المديونية.

وقال “حتحوت” :” مسؤولي الضرائب فجروا مفاجأة للزمالك بأنهم لم يحجزوا علي أرصدة النادي بل كان هناك خطاب من النادي بالحجز على الأرصدة وهو ما حدث بالفعل”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الضرائب سبق وحصلت على 57 مليون جنيه وتم دفع 4 ملايين أخرى في الجلسة ليكون إجمالي ماتم دفعه مبلغ 61 مليون جنيه من المستحقات المتأخرة على نادي الزمالك لصالح هيئة الضرائب لكي يتم رفع الحجز على الأرصدة في البنوك”.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على أن إنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي كانت ضمن أولويات العمل منذ تسلم المجلس مقاليد إدارة النادي لما كانت تمثله تلك الأزمة من عثرة في تعاملات النادي المالية على كافة الأصعدة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!