اخبار الزمالك

مفاجاة كبري.. حتحوت يكشف موقف زد من التعاقد مع فتوح بعد قرار الزمالك بشأنه!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس حوار مع سيف زاهر الرئيس التنفيذي لزد، بشأن موقف ناديه من التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك بعد عرضه للبيع من جانب ناديه.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر شاشة صدى البلد ” تواصلت مع كابتن سيف زاهر لمعرفة موقف نادي زد من ضم فتوح، وأكد لنا أن إدارة زد لاتفكر مطلقًا في التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك”.

وتابع ” كابتن سيف زاهر قال لنا كنا قد أتممنا الاتفاق مع وكيل فتوح في الفترة الماضية لضمه نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب، ومنحنا الإدارة كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع فتوح، احتراما لهم ولجمهور الزمالك الذي نقدره تمام التقدير، ولا نسعى لأي مقابل منهم ، ونحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف”.

وأردف:” “سيف زاهر أشار إلى أن نادي زد لن يغير موقفه بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنهم أكثر. قصة ضم فتوح مغلقة نهائيا”.

وأختتم تصريحات سيف زاهر قائلا:” الأهلي ساعدنا بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، لكننا كذلك لا نحب أن يصفنا أحد بـ “كوبري” لانتقال لاعب من فريق لآخر، سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!