اخبار الزمالك

مهيب عبد الهادي يثير الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار بيع فتوح.. “ليست ازمة معسكر زد فقط”

اثار الإعلامي مهيب عبد الهادي، الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار مجلس إدارة الزمالك ببيع أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق، بعد أزمة معسكر مباراةزد.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” هناك قنبلة كبيرة حدثت في الزمالك بشأن فتوح، تمت جلسة يوم السبت قبل اجتماع مجلس الإدارة بشأن أزمة ثلاثي الفريق”.

وأضاف: ” الجلسة تمت بين فتوح و3 من المجلس منهم كابتن حسين لبيب، و بتواجد طارق السيد نجم الزمالك السابق، وتكلموا في موضوع التجديد، وتم عرض أرقام على اللاعب لم تعرض من قبل، لكن الجلسة فشلت، وفي اليوم التالي اجتمع مجلس إدارة الزمالك، وتم إصدار قرار عرض فتوح للبيع على خلفية أزمة معسكر مباراة زد”.

وتابع:”اتضح مما حدث داخل الزمالك في أزمة فتوح على وجه التحديد أنه لا يوجد أموال للتجديد، اللاعبين تعرضوا لأمور كثيرة ومنهم فتوح تعرض لامور تخص سمعته “.

وأكمل “مهيب”:” أما ما يخص محمد صبحي لم يتم عقد أي جلسة معه للتجديد رغم اقتراب عقده من نهايته، واللاعبين لديهم مستحقات متأخرة وتعرضوا لاضطراب نفسي شديد”.

وأختتم:” القنبلة الكبيرة كانت في الجلسة التي عقدت مع فتوح قبل قرار عرضه للبيع، والتي كانت بحضور طارق السيد الذي اندهش بشدة بسبب أن الأرقام التي عرضها الزمالك لتجديد فتوح مختلفة عن السابق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!