اخبار الزمالك

نادر السيد يُطلق تعليقات صادمة: أحمد فتوح ليس عنده رغبة في التجديد لـ الزمالك!! فيديو

أكد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أنه يرفض تراجع إدارة القلعة البيضاء عن قرارها بشأن تجميد أحمد فتوح وعرضه للبيع، بعد الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بشأن خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري المصري.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “لو أنا مكان إدارة الزمالك لن أتراجع عن قراري ضد فتوح، أولًا اللاعب يتبقى في عقده 6 أشهر، ويحق له التوقيع في يناير لأي ناد، ولا أرى أن اللاعب عنده حرص على الاستمرار مع القلعة البيضاء”.

وتابع: “لأن فتوح لو عنده النية أو الرغبة في التجديد مع الزمالك، لا أعتقد أن هذا الموقف كان سيحدث، وبناءً عليه بدلًا من إدارة الزمالك تضع نفسها في موقف سيء بعد أن تتراجع في القرار وبعد ذلك اللاعب يرفض التوقيع أو يطلب مبالغ كبيرة والنادي بعدها يرفض”.

وأضاف: “لن أتحدث عن القرار الإداري أو السلوكي بشأن استدعاء اللاعب لمنتخب مصر، لأن البعض سيقول أن هذا الموقف تكرر من قبل مع لاعبين آخرين، ولكن القرار فني، لكن السؤال بناءً على ماذا سينضم فتوح للمنتخب وهو لا يلعب مع الفريق؟”.

وواصل: “المفترض أن تضم اللاعب الجاهز نفسيًا وبدنيًا وذهنيًا، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد صبحي”.

واختتم: “دائمًا أقول إن حارس الزمالك أو الأهلي لا بد أن يكون متربي في النادي، لأن هذا الأمر يفرق كثيرًا جدًا، وهذا بعيدًا عن كوني والد أحمد نادر السيد المرشح للانتقال للأبيض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!