اخبار الزمالك

نبيل معلول يكشف عن موقفه من تدريب الزمالك حال رحيل أوسوريو!! – فيديو

كشف التونسي نبيل معلول، المدير الفني السابق للترجي، عن موقفه من تدريب الزمالك في حال تم التفاوض معه.

وقال معلول في مداخله هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”: “الترجي ظهر باداء جيد امام الوداد المغربي وظهر بشكل مشرف ومبشر للفريق الموسم الحالي
، كنت اتمنى الصفقات الجديده الموجوده حاليا تكون في فترة تدريبي للفريق وان شاء الله يرجع لسابق عهده”.

وتابع:” لم تاتي فرصه للتدريب في الدوري المصري، وممكن أتت في وقت مشغول فيه “.

واضاف:” الزمالك نادي كبير ولعبنا ضده الموسم الماضي وفزنا عليه في تونس وفاز علينا، الزمالك في تطور كبير وشوفته افضل بكثير وقادر يرجع ينافس”.

وردا على سؤال تتمنى تدريب الزمالك؟ اجاب معلول:” هو فريق كبير واي مدرب يتمنى يدربه اذا الفرصه سانحه ليه لا”.

وشدد: “الزمالك شوفته في بعض المباريات هذا الموسم، الزمالك لديه عيب وهو الاداء متذبذب وهذا بسبب المشاكل الادارية الموجوده”

واردف: “خروج الاهلي من الدوري الإفريقي، كولر مازال لم يستوعب انه بيدرب فريق كبير، والاهلي خرج من مباراة سيمبا، مش معقول تغير تغيير واحد فقط في مباراة، قوة الاهلي وجود فريقين والمستويات بينهم متقاربه”.

وأشار:”علي معلول غاب بعد اضاعته لركله الجزاء، وكان في دفاع متكتل والاهلي كان محتاج زيادة هجوميه اكرم توفيق قدم مباراة جيده دفاعيا فقط”

وأكد معلول: “علي معلول بالسنوات الاخيره افضل باك شمال في افريقيا، ورغم خبراته اضاعة ركلة الجزاء تاثر نفسيا ولكنه يبقى علي معلول، اي مدرب يلعب ضد الأهلي عليه يفكر في كيفية ايقاف الجبهه اليسرى الموجود فيها علي معلول والشحات”.

وأستطرد:” لا احمل كولر خروج الأهلي، الفريق قدم موسم جيد العام الماضي، في لاعبين كانوا خارج الفورمه والاحترام الكبير لصن داونز بسبب مباراة العام الماضي ( خسارة الـ5) كانت مأثره على الاطار الفني وبعض اللاعبين، متعودناش ان الأهلي بيدافع والاستحواذ لصن داونز دي مش طريقه الاهلي”.

وزاد: “اعرف موديست هو مهاجم هداف وثقيل ولديه امكانيات لكنه يعاني من ازمه ثقه لا اكثر ولا اقل، المهاجم الاول في مصر هو كهربا، انبهرت كتير بامكانيات امام عاشور رغم انه لم يصل للجاهزيه الكامله، يعجبني في الأهلي الشحات وعلي معلول وكهربا وامام عاشور ومروان عطيه،والشناوي الاهلي عنده فريق متميز”.

وأختتم:” المثلوثي من افضل الباكات الحزيري لم يلعب كثير ومن افضل المهاجمين في تونس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!