اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

نقاش ساخن بين رضا عبد العال و أبو الدهب حول “أقوي فريق في مصر” – فيديو

تعليق رضا عبد العال على فوز الزمالك على بيراميدز و نقاش ساخن بين رضا عبد العال و أبو الدهب حول أقوي فريق في مصر .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو :” فوز الزمالك على بيراميدز ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر جاء بسبب العدل بعد القرارات التاريخية والتربوية التي اتخذها مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب بشأن الثلاثي المتمرد أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، و الحارس محمد صبحي، وهذا لم نتعود على حدوثه داخل الزمالك، حيث حرص المجلس على إعلاء مصلحة الكيان فوق أي لاعب مهما كانت نجوميته”.

و تابع عبدالعال : لو لم يتخذ مجلس إدارة الزمالك مثل ذلك القرار كان سوف يكون فترتهم طوال ال4 سنوات سواد و يد مرتعشة ، الكلام يوجه لجماهير الزمالك ساندوا النادي .

و أكمل عبدالعال : الجماهير و مساندتهم مهم جدًا ، الجماهير هي من تجعل مجالس الإدارات قوية او لا ، بعد تلك القرارات اللاعبين وصلتهم رسالة واضحة أن الجميع سواسيه بالنادي .

و أردف عبدالعال عن الجانب الفني : أقوي فرقة في مصر من جانب الإسكواد هم أقوي فريق في مصر ولكن قلت من قبل هناك ، شخصين يودو في داهية باتشيكو و أحمد الشناوي .

ليعترض محمود أبو الدهب على مقولة أقوي فريق في مصر بيراميدز قائلًا : على أي أساس ان بيراميدز أقوي فريق في مصر ، النهاردة لما بيراميدز يتغلب من سيراميكا الأسبوع الماضي في الدوري ، يبقي منين أقوي فريق في مصر .

و تابع أبو الدهب : انا مش بقول مين الأقوي بس على أي أساس هو الأقوي ، بيراميدز لم يحقق بطولة حتي الآن من ساعة ما أتعمل ، و قلت من قبل أن بيراميدز إكذوبة .

ليرد عبدالعال : أنا أقول أقوي فريق في مصر وليس الأفضل هناك فرق ، لانه يضم أفضل لاعبين في مصر ، و لكن المشكلة في حراسة المرمي و المدير الفني.

و علق أبو الدهب : الأهلي هو أقوي فريق في مصر .

شاهد الفيديو :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة