اخبار الزمالك

هل انتهت رحلة فتوح مع الزمالك؟.. رد مفاجئ من متحدث الزمالك

أوضح الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن ما حدث في معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري ليس له علاقة بملف تجديد أحمد فتوح مع إدارة الفارس الأبيض.

وقرر الجهاز الفني للزمالك استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة مباراة اليوم أمام زد بسبب ما قيام الثلاثي بالخروج من معسكر الفريق أمس دون الحصول على إذن سابق.

وبسؤاله هل قصة فتوح إنتهت مع الزمالك؟ رد “سالم” كل ملفات التجديد مازال مفتوحة، وهناك مفاوضات مع فتوح وكل ما ينشر بشكل يومي عن فتوح هو مجرد اجتهادات”.

وأضاف “سالم” خلال تصريحات في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” خروج فتوح من المعسكر ليس له علاقة بعملية تجديد العقد، هو تصرف خاطئ وغير مقبول لكن ليس له علاقة بمسألة التجديد”.

وأوضح :” هناك اجتماع يوم الأحد من قبل مجلس الادارة لدارسة مع حدث في المعسكر وطلب من الكابتن عبدالواحد السيد إعداد تقرير مفصل عن ما حدث داخل المعسكر وعرضه على الإدارة من أجل اتخاذ القرار اللازم”.

وحقق نادي زد الانتصار على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!