اخبار الكرة العالمية

هل مشاركة فتوح مع المنتخب أمام جيبوتي رسالة للزمالك؟.. رد ناري من فيتوريا !! – فيديو

تحدث البرتغالي روي فيتوريا عن مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك في مباراة منتخب المصري أم جيبوتي بتصفيات كأس العالم 2026.

وكان فيتوريا قد أثار حالة من الجدل وذلك بعد قرار ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب الحالي على الرغم من قرار نادي الزمالك بإيقاف الثنائي لمدة شهر مع خصم 25% من قيمة عقودهم وعرضهم للبيع، بسبب أزمة معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري.

وعن مشاركة فتوح وتوجيه رسالة للزمالك قال “فيتوريا” : “لا أريد توجيه رسالة لأحد ولا أقصد ذلك، أنا يهمني مصلحة المنتخب فقط، مشاكل اللاعبين مع الأندية من الممكن حلها بعد توقفات المنتخبات”.

وأضاف “فيتوريا” خلال المؤتمر الصحفي للقاء : “المنتخب ليس له ذنب، فتوح كان مناسبًا جداً للمباراة، عند عمل التشكيل أقوم باختيار أفضل اللاعبين وأتجنب أي عواطف في ذلك، ويتم أخذ القرار بعقلي فقط وضميري”.

وأوضح “فيتوريا” :”جميع اللاعبين أدت في المران الأخير بشكل جيد جداً وحماسي جعلني أنهي المران وأقلل من حدة حماس اللاعبين، فهم كانوا يستحقون المشاركة أساسيًا”.

وشارك أحمد فتوح في تحقق منتخب مصر فوزا عريضا على ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة 0/6، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

سجل أهداف منتخب مصر، محمد صلاح “سوبر هاتريك” في الدقائق 17 و22 و48 و69، ومصطفى محمد في الدقيقة 73، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 3 نقاط.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!