اخبار الزمالك

“يعاند الزمالك”.. حسام حسن يحرج فيتوريا بسبب مشاركة أحمد فتوح مع المنتخب أمام جيبوتي

علق الكابتن حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق على مشاركة أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك مع المنتخب الوطني خلال مواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وشارك أحمد فتوح في تحقق منتخب مصر فوزا عريضا على ضيفه منتخب جيبوتي بنتيجة 0/6، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال “حسام” :” من الذكاء إنك كنت تدى رسالة نظام قدام فريق زي جيبوتي مكنتش أشركت فتوح من البداية، لكن انت نزلت فتوح أساسي وعانت مع الزمالك”.

وأضاف “حسن” خلال استضافته في برنامج “اللعيب على قناة “إم بي سي مصر” :” كنت تطلع تقول إن اللاعب لم يشارك مع الزمالك في المباريات الأخيرة ولا يشارك في تدريبات الفريق الأخيرة ولذلك لم يتم إشراك فتوح”.

وتابع :” خاصة إن عندك اللاعب الأساسي محمد حمدي، وكنت تدي رسالة للاعبين إن اللاعب اللى مش ملتزم مع النادي بتاعه مش هيلعب مع المنتخب”.

وأكد “حسام”:”فتوح وصبحي كانوا يجب أن يكونوا خارج قائمة مواجهة جيبوتي لأسباب كثيرة لكن انت عانت مع الجميع علشان كده جالك عقاب إلهي بموقف مشابهة برضوا”.

وكان فيتوريا قد أثار حالة من الجدل وذلك بعد قرار ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب الحالي على الرغم من قرار نادي الزمالك بإيقاف الثنائي لمدة شهر مع خصم 25% من قيمة عقودهم وعرضهم للبيع، بسبب أزمة معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!