اخبار الكرة العالميةكأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رقم مثير لبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع صن دوانز

حقق نادي بيراميدز التعادل بدون أهداف على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو في إيقاف خطورة صن داونز بقيادة مدربه رولاني موكوينا، وفرض عليه التعادل السلبي الأول للفريق والغائب في دور المجموعات منذ 5 سنوات كاملة في جنوب إفريقيا.

ورفع صن داونز رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب وخلفه مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني ونواذيبو الموريتاني وبيراميدز المصري بفارق الأهداف.

واستطاع بيراميدز أن يكتب رقما تاريخيا للأندية المصرية، حيث أصبح أول فريق مصري لا يخسر من صن دوانز في جنوب إفريقيا في دور المجموعات، حيث سبق للزمالك والأهلي الخسارة في دور المجموعات أمام صن دوانز.

كما أوقف بيراميدز، سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق صن دوانز الجنوب إفريقي على ملعبة في دور المجموعات بعد 5 سنوات كاملة بتعادله السلبي.

وأنعش بيراميدز اماله في التأهل لأول مرة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيبقى له مباراتين في مصر أمام صن دوانز ونواذيبو في الجولتين الرابعة والسادسة، فيما سيذهب لمواجهة مازيمبي في الكونغو في الجولة الخامسة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!