اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق السيد يكشف مفاجأة عن فتوح بعد خسارة الزمالك أمام المصري !!

أكد طارق السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن طلبات أحمد فتوح، لاعب الأبيض لتجديد عقده ليس مغالى بها، كاشفاً عن مفاجأة ، أن لديه معلومة أن فتوح تواجد في ملعب مباراة الزمالك والمصري.

وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “كانت هناك عقوبة على أحمد فتوح واللاعب التزم بها، فتوح لاعب كبير والزمالك يحتاجه، لذا علينا أن نبحث حل لهذا الأمر”.

وأضاف: “لست متأكدًا من تلك المعلومة، ولكن ما أعلمه أن فتوح كان في الملعب بمباراة الزمالك والمصري، وهو منذ فترة يلمح لجماهير الزمالك بأنه يرغب في العودة”.

وواصل: “طلبات فتوح ليس مغالى بها كما يفهم البعض، هو يريد سد ديونه فقط، وأن يحصل على مقابل ما يقدمه للفريق من جودة فنية”.

وأكمل: “حال مغادرة أحمد فتوح للزمالك، ستبحث عن لاعب بدلًا منه، ما هو المبلغ الذي سيدفعه الزمالك، وهل سيكون في إمكانيات أحمد فتوح أم لا”.

وأتم طارق السيد تصريحاته قائلًا: “أي حد يقول فتوح وقّع لأي نادي غير صحيح، كلامه معي إنه لم يوقع لأي فريق، وكلائه قد يتحركون، وهذا حقهم، فهو معروض للبيع”.

شاهد الفيديو

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تصدي محمد عواد لركلة جزاء أمام باهر المحمدي مدافع الفريق البورسعيدي في الدقيقة 27 من عمر المباراة.

سجل قناوي هدف فوز المصري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!